-->
حمدون سوفت حمدون سوفت
recent posts

آخر الأخبار

recent posts
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل فورتنايت fortnite مجانا للاندرويد




أشهر لعبة في الكون فورت نايت هي لعبة مغامرات مليئة بالأكشن ، حصدت على شهرة واسعة على أجهزة الأيفون وثم إصدار Fortnite  مجاناً على أجهزة الأندرويد
تعد لعبة فورت نايت fortnite من أشهر ألعاب البلاي ستيشن4، وكذلك الإكس بوكس ون، بالإضافة إلى أجهزة الويندوز المتعددة، وهي من أكثر ألعاب الفيديو الالكترونية المعروفة والمشهورة، نظراً لتميزها بالحركة والأكشن، أما هدفها الرئيسي فهو التخلص من كافة الأعداء، والفائز هو من يبقى حتى النهاية. وقد أصبحت في وقت قريب جداً من الألعاب التي يمكن لعبها عن طريق الهواتف الذكية.

طريقة اللعب داخل لعبة فورتنايت fortnite :

تتم اللعبة داخل عالم مفتوح، ومكان مجهول للاعبين، حيث يتم نزول اللاعبين من خلال طائرة يتم اسقاطهم منها، ويبدأ بعدها اللاعب في استكشاف هذا المكان، والقيام بتجميع الأسلحة، والذخيرة، ومواد البناء، بالإضافة إلى النقاط العسكرية، وليس هذا فقط، وإنما يقوم اللاعب بتجهيز العديد من الكمائن، لكي يتغلب على أعدائه، واسقاطهم فيها.

أما بالنسبة لنظام اللعب، فهو ينقسم الي جزئين:
  • أحدهما فردي، ويقوم اللاعب لوحده بمواجهة الأعداء.
  • الآخر يقوم خلاله اللاعب بتكوين فريق، يتكون من 4 أشخاص.

تحميل لعبة فورتنايت مهكرة للاندرويد:

يمكنك الان تحميل لعبة فورت نايت مهكرة fortnite على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وكذلك التابلت والاي باد، والاشتراك في اللعبة، والاستمتاع بها، والتغلب على الأعداء سواء كنت لوحدك، أو تكوين فريق قوي، وجبار للقضاء على كل الأعداء والفوز في النهاية. وذلك من خلال كبس هذا الرابط.

لعبة فورت نايت للآيفون

يستمر فريق Epic Games في تطوير وتجديد اللعبة كل يوم، لكي تتناسب مع كافة الهواتف الذكية، وقد قامت مؤخراً بتدعيم اللعبة، لكي تناسب أجهزة الأيفون التي تعمل بنظام ios، لكي تتناسب مع العديد من موديلات الأيفون، مثل آيفون SE، وكذلك آيفون 6s، بالإضافة إلى آيفون 7، وكذلك آيفون 8، وآيفون X.

أشهر مميزات لعبة فورت نايت مهكرة fortnite

اللعبة بها العديد من المزايا التي تخطف قلوب من يجربها لأول مرة، وكذلك المشاهد نفسه، فمن خلالها تستطيع:
  • إمكانية تشييد الحصون والقلاع الخاصة بك، لتكون قادر علي هزيمة كل الأعداء، وكل من يفكر في مهاجمتك.
  • إمكانية الدردشة بينك وبين اصدقائك، في أي وقت، حتى ولو كان وقت اللعب.
  • الاستمتاع بأحداث تشعر وكأنها واقعية وحقيقية، مثل تغير شكل ومظهر الشخصية، أو القيام بتقطيع الملابس، وغيرها من الأحداث.
  • توافرها بكافة الإصدارات التي تتوافق مع الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  • احتواء اللعبة على كمية كبيرة جداً من الأسلحة المتنوعة والذخيرة، بالإضافة الي أن الأشخاص الأربعة نفسهم المكونين للمجموعة يكملون بعضهم، بقدراتهم القتالية الرائعة والمختلفة
  • تتوفر النسخة الموجودة بصورة مجانية، وبالتالي فإنك ستستمتع بكل الاثارة والأكشن، دون أن تدفع أي مبلغ مالي.
  • احتواء اللعبة على كمية كبيرة من الرسومات الثلاثية الأبعاد المتحركة، وذات الدقة العالية، التي تشعرك وكأنها حقيقية، وكذلك الحروب والمعارك التي تقام بين الفريقين.
  • استقلال لعبة فورتنايت fortnite عن اللعبة الام والاساسية لها، كما أنك لن تضطر لشراء Founder Pack، أو أي شيء أخر، فهذه اللعبة مجاناً.
  • تزويد اللعبة بخرائط جديدة، لكي تتناسب مع المناطق او الجزر التي يسقط فيها اللاعب.
  • تم تدعيم وتزويد لعبة فورت نايت fortnite بنظام رائع من Microtransaction، والذي ليس له أي تأثير على مسار اللعبة، ولكن تأثيره يكون على المظهر الخارجي للعبة فقط.

أهم عيوب لعبة فورت نايت fortnite:

  • تحتاج لمساحة كبيرة سواء على الكمبيوتر أو الهاتف.
  • تحتاج لشاشة عالية، ومعالج قوي، وامكانيات جهاز عالية، لكي تتناسب مع إمكانيات اللعبة.
  • لابد من الاتصال بالإنترنت، للقدرة على اللعب، حيث أنها يتم لعبها أونلاين فقط.
تعد ألعاب باتل رويال من أبرز الألعاب التي تلقى اهتماما كبيرا في الآونة الأخيرة ، من بين الألعاب الأكثر شعبية فورتنايت مهكرة التي نالت شعبية في جميع أنحاء المعمورة .

يمكنك أنت وأصدقائك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع لعبة فورت نايت fortnite على جميع الهواتف الذكية، وكذلك الكمبيوتر، باللعب في مجموعة، وهزم قوي العدوي، وتجميع أكبر قدر من الأسلحة والذخيرة، كما ستستمتعون ببناء القلاع الجميلة، لحمايتكم، كل هذا مجاناً، وبدون أي مقابل مادي.

اللعبة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
OBB
حمدون سوفت

حمدون سوفت

موقع حمدون سوفت هو عبارة عن موقع يهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية وعالم الحاسوب وكذلك يقدم شروحات مبسطة للبرامج والادوات وكذلك المواقع المفيدة التي يحتاجها كل مستخدم عربي ويقدم لكم ايضا افضل الكورسات التعليمية في مجال التقنية تأسس موقع حمدون سوفت في عام 2016 ...وفي النهاية نحن نرتقي بكم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن

من نحن
موقع حمدون سوفت هو عبارة عن موقع يهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية وعالم الحاسوب وكذلك يقدم شروحات مبسطة للبرامج والادوات وكذلك المواقع المفيدة التي يحتاجها كل مستخدم عربي ويقدم لكم ايضا افضل الكورسات التعليمية في مجال التقنية تأسس موقع حمدون سوفت في عام 2016 ...وفي النهاية نحن نرتقي بكم

تغريداتي

خريطة الزوار

جميع الحقوق محفوظة

حمدون سوفت

2021