-->
حمدون سوفت حمدون سوفت
recent posts

آخر الأخبار

recent posts
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة للاندرويد Asphalt 8



لعبة اسفلت 8 هي اقوى العاب سباقات السيارات على متجر جوجل بلاي بل انها اللعبة الحائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز لمدى جودة الرسوميات المتوفرة بها وكمية الواقعية الكبيرة التي نراها اثناء اللعبة حيث انك بالتأكيد ستشعر انك في سيارة حقيقية وانك في سباق رالي سيارات حقيق.

يوجد باللعبة اكثر من 95 موديل مختلف للسيارات وهذة السيارات تحاكي بعض الماركات العالمية المعروفة بصورة كبيرة حيث قام مصنعوا اللعبة بتقليد كل التفاصيل الداخلية والخارجية لهذة السيارات ومن اهم هذة الماركات المعروفة التي تم تقليدها لمبرجيني , فيراري , بوغاتي , اودي هوندا , بورش , BMW , دودج وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة.
كما تقدم اللعبة دعم لآلية تحريك فيزيائية جديدة من المفترض أن تجعل قيادة السيارات أكثر دقة واستجابة لتبدو أقرب إلى الواقع، والتحكم باللعبة يتم عبر اللمس أو الحساسات الموجودة في الأجهزة كما في النسخ السابقة مع دعم كامل.
يمكن لأي شخص قيادة السيارة في مضمار سباق ، ولكن ليس كل شخص بإمكانه أن يجلب سيارة لارتفاعات جديدة عن طريق أداء الحركات الهوائية المذهلة. في لعبة Asphalt 8: Airborne هذا هو بالضبط ما عليك القيام به. سابق مجموعة من أكثر السيارات بذخا عبر أكثر الأماكن غرابة وقم بأداء قفزات بهلوانية رائعة. قوانين الفيزياء المحاكية للواقع تجعل هذه اللعبة مثيرة في حين أن الأصوات الواقعية تجعلك تشعر وكأنك تتشقلب عبر الهواء فعلا. يمكن أن تلعبها من خلال ثمانية مواسم كاملة من إثارة السباقات عالية الأوكتان حيث تتنافس ضد مجموعة من أفضل المتسابقين في العالم.
من المميزات الجديدة التي تمت اضافتها للعبة أسفلت 8 مهكرة للاندرويد مؤخرا هي ميزة تجميع السيارة والتي ستمكنك من جمع مخططات السيارات لكي تصنع سيارات حصرية باستخدام هذه الميزة ، والكثير من العروض الحصرية حيث ستقوم بزيارة قسم الملصقات الحصرية لكي تكتشف العروض المميزة والأغراض التي لن تجدها في أي مكان آخر .
ايضا فعاليات وسيارات جديدة عددها 5 سيارات جديدة ستصل خلال الأسابيع القادمة ولا تفوّت مواجهتيّ إندورو الجديدتيّن وفعالية الأبحاث والتطوير الجديدة واستمتع بالقيادة الافتراضية لواحدة من افضل السيارات في العالم وهي سيارة ماكلارين McLaren و جرب قوتها الهائلة في بطولة McLaren الجديدة عما قريب .

مميزات لعبه Asphalt 8 مهكرة للاندرويد :

  • اكثر من 95% سياره فائقه الاداء منهم 80% سيارات جديده.
  • افضل واقوى انواع السيارات العالميه مثل مرسيدس وفيرارى ولامبرجينى واودى بوجوتى وغيرها من الماركات الاخرى.
  • اصوات محركات عاليه الدقه يمكنك سماعها اثناء اللعبه.
  • يمكنك القفز وتنفيذ الحركات البهلوانيه مثل اللف 360 درجه بالسياره فى الهواء.
  • جميع الطرق والحلبات متاحه داخل اللعبه مع تحديث بعض الطرق الجديده مثل سور الصين العظيم.
  • يمكنك الوصول الى النهائيه فى وقت اقل من المطلوب وذلك عن طريق معرفه اختصارات اللعبه والاعتماد عليها فى السباق.
  • تم ادخال افضل المناظر العالميه مثل الجبال والسهول والمرتفعات والثلوج والطرق العرجه والاشجار حيث تم ادخال الواقع الحى.
  • نظام تدمير وطرق خياليه اثناء الاصطدام وتدمير المتسابقين الاخرين.
  • الموسيقى الرائعه الجديده والتى تزيد من حماس المتسابقين داخل اللعبه كما يمكنك التحكم فى نوع ودرجه الاصوات داخل اللعبه.
  • كثره المتسابقين مما ادى الى صعوبه الفوز مما يجعلك
  • تضطر الى تحطيم بعض المتسابقين.
  • لوحيات قياده متتعده يمكنك اختيار الاسلوب الانسب والاعتماد عليه فى السباق.
  • اللعبه تم تحديثها مؤخرا وتعبتر الانسب لكافه الاعمار المختلفه .والاكثر تجسيم وتجسيد الواقع المذهل للسباق.

سبب الكبير في الشهرة العالية التي حققتها هذة اللعبة هو الجرافيك المميز الخاص بها وذلك لانه مصمم بدقة ووضوح لكي يجذب العديد من المستخدمين الي تحميل لعبة اسفلت 8 ولا يجب ان ننسي ايضا الرسومات المميزة والتي تأتي بخاصية ثلاثية الابعاد حتي تعطي للمستخدم شعور كبير بان اللعبة والسيارات الموجودة بداخلها حقيقية.

حمدون سوفت

حمدون سوفت

موقع حمدون سوفت هو عبارة عن موقع يهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية وعالم الحاسوب وكذلك يقدم شروحات مبسطة للبرامج والادوات وكذلك المواقع المفيدة التي يحتاجها كل مستخدم عربي ويقدم لكم ايضا افضل الكورسات التعليمية في مجال التقنية تأسس موقع حمدون سوفت في عام 2016 ...وفي النهاية نحن نرتقي بكم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن

من نحن
موقع حمدون سوفت هو عبارة عن موقع يهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية وعالم الحاسوب وكذلك يقدم شروحات مبسطة للبرامج والادوات وكذلك المواقع المفيدة التي يحتاجها كل مستخدم عربي ويقدم لكم ايضا افضل الكورسات التعليمية في مجال التقنية تأسس موقع حمدون سوفت في عام 2016 ...وفي النهاية نحن نرتقي بكم

تغريداتي

خريطة الزوار

جميع الحقوق محفوظة

حمدون سوفت

2021